كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابلاغ الاتحاد الأردني بالتعديلات على قانون لعبة كرة القدم


04-06-2020 12:43 PM

عمون - أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحادات الأهلية بالعالم، بما فيها الاتحاد الأردني، لتطبيق التعديلات الجديدة على قانون اللعبة اعتبارا من الأول من شهر آب المقبل.

وأكد الاتحاد الآسيوي في خطابه، ان التعديلات الجديدة التي طرأت على العديد من قوانين التحكيم في كرة القدم، يجب أن يبدأ تطبيقها في المباريات المقبلة، واعتبارا مطلع شهر آب المقبل، علما بأنه لن يكون هناك مباريات رسمية قبل هذا التاريخ، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أجرى تعديلات على قانون اللعبة بما يتناسب مع التطورات والمستجدات التي طرأت على اللعبة.

وأكد مسؤول التطوير في الفيفا اسماعيل الحافي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، ان التعديلات الجديدة سبق وأن تم تعميمها على الاتحادات في العالم، للاطلاع عليها تمهيدا لتطبيقها.

وأشار إلى أن دوائر التحكيم في الاتحادات في مختلف دول العالم، أطلعت حكامها على التعديلات من خلال محاضرات مكثفة، تمهيدا لتطبيقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :