كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بنك الاتحاد يعلن عن مبادرته البيئية المبتكرة "بلاستيكا"


05-06-2020 02:29 PM

عمون - ايمانا من بنك الاتحاد بضرورة الحفاظ على البيئة واستدامتها كجزء من مسؤوليته المجتمعية والتي تعتبر واحدة من أهم ركائزها، وذلك من خلال إيجاد المبادرات المبتكرة التي تساعد على زيادة الوعي حول أهمية استدامة البيئة والمحافظة عليها.



وفي يوم البيئة العالمي نعزز معاً أهمية توحيد الجهود لإيجاد حلول مبتكرة وجديدة تساهم في التقليل من الآثار البيئية المترتبة علينا كجزء من المجتمع.

مبادرة "بلاستيكا" هي واحدة من مبادراتنا البيئية التي اطلقناها في بداية عام 2020 بهدف إعادة تدوير البطاقات البنكية البلاستيكية المرتجعة وتحويلها الى قطع فنية مميزة واكسسوارات من خلال شراكة مع المصممة الأردنية المبدعة بترا أورفلي وبمساعدة عدد من السيدات المميزات في منطقة جبل النظيف الذين يقومون بإنتاج وصناعة هذه المنتجات وبيعها لتحقيق عائد مادي إضافي مستدام لهم ولعائلاتهم.

تتبنى مبادرتنا أحد اهم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة UN SDGs وهو الهدف رقم 12 "الاستهلاك والإنتاج المسؤولان"، وتعتبر واحدة من المبادرات البيئة التي نسعى للقيام بها كجزء من برنامجنا الخاص بالمسؤولية المجتمعية، كما ونستمد حماسنا من بيئتا الداخلية وشغف موظفينا في الأعمال والأنشطة التطوعية المختلفة التي تهدف الى بيئة أكثر استدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :