كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فتح المساجد .. لنا في ولي العهد قدوة


05-06-2020 05:37 PM

عمون - لا شك بأن قرار عودة الصلاة في المساجد ودور العبادة أبهج قلوب الأردنيين، فمنذ الرابع عشر من آذار الماضي، والمساجد خالية من المصليين، وذلك بناءً على إيعاز وزارة الأوقاف لجميع العاملين في المساجد والمصليات بإيقاف الصلاة فيها، كإجراء احترازي ووقائي للحفاظ على المصلين من انتقال العدوى.

لعل صلاة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مسجد الملك الحسين بن طلال، يوم الجمعة، تحمل في جوهرها رسائل مباشرة للالتزام في التدابير الوقائية، من حيث التباعد الجسدي واستخدام سجادة الصلاة الشخصية ووضع الكمامات والقفازات، فالأردن قطع شوطاً طويلاً للسيطرة على الوضع الوبائي، ولا مجال للعودة إلى نقطة الصفر.

الاردنيون وبتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني و منذ بداية الأزمة، وبصبرهم واصرارهم وتفانيهم استطاعوا أن يتجاوزا هذه المحنة بأقل الخسائر ، حيث إيمانهم الراسخ على مواجهة التحديات مكنهم من تجاوز الصعاب وتجاوز هذه المعركة الشرسة.

الأردنيون وبالارادة والعزيمة والصبر انتصروا على الفيروس ، وهم اليوم سعداء بعودتهم الى بيوت الله مودعين "صلوا في بيوتكم".

وبحسب خبراء في علم الوبائيات إن قرار إعادة فتح المساجد "ليس بمعزل عن المسار الصحي والوضع الوبائي في الأردن"، وهنا يجب أن تكون العودة مشروطة بتدابير وقائية واحترازية، حفاظاً على النفس الإنسانية، وفي هذا الموضوع بالتحديد، لنا في ولي العهد قدوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :