facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيتي يستعين بمساعد جديد لغوارديولا


05-06-2020 06:04 PM

عمون - ذكرت تقارير في وسائل إعلام إسبانية اليوم الجمعة أن مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم على وشك تعيين المدرب المخضرم خوانما ليو مساعدا لمدربه الإسباني بيب غوارديولا.

ولم يعين سيتي بديلا للمساعد ميكيل أرتيتا عندما ترك النادي ليتولى تدريب أرسنال اللندني في ديسمبر كانون الأول الماضي، بينما قالت صحيفتا "ماركا وإس" إنه سيعين قريبا ليو في المنصب الشاغر.

وانفصل ليو اخيرا عن نادي شينغداو هوانغهاي الصيني، ويعمل ليو (54 عاما) في مجل التدريب منذ 35 عاما‭ ‬ًوسبق له العمل كمساعد لخورخي سامباولي على رأس الجهاز الفني لنادي إشبيلية الإسباني ومنتخب تشيلي.

وحقق ليو نجاحات محدودة مع عدد من الأندية، من بينها ريال سوسيداد وألميريا وأتليتيكو ناسيونال وفي 2005 تعاقد مع غوارديولا للعب تحت قيادته في دورادوس سينالوا المكسيكي.

وفي مقابلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في 2012 قال ليو: غوارديولا مثل ابني، مضيفا أن غوارديولا قابله بعد هزيمة ريال أوفيدو الذي كان يدربه 4-2 أمام برشلونة فريق غوارديولا السابق.

وأضاف ليو: قال لي إنه معجب جدا بالأسلوب الذي لعب به فريقي وطلب مني البقاء على تواصل معه. ما بدأ كعلاقة عمل احترافية تحول إلى ما هو أكثر من ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :