كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة لوضع خطة تتصدى لأثر كورونا على قطاع الاسكان


06-06-2020 11:07 AM

عمون - شكل وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري ‏المهندس فلاح العموش لجنة برئاسة مدير عام المؤسسة المهندسة جمانة العطيات، وعضوية مندوبين عن عدد من القطاعات ذات العلاقة، لوضع خطة للتصدي لأثر وباء فيروس كورونا على قطاع الإسكان الأردني.

ويأتي تشكيل اللجنة تنفيذا لرؤية جلالة الملك بضرورة تضافر جهود جميع مؤسسات الوطن لتنشيط الاقتصاد، وحرصاً من الحكومة على ضرورة إعطاء الأولوية للقطاعات الإنتاجية بما فيها قطاع الإسكان، وانطلاقا من دور المؤسسة باعتبارها الذراع الحكومي لقطاع الإسكان في الاردن.

وبحسب بيان صحفي اصدرته مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري، اليوم السبت، فان اللجنة تضم في عضويتها؛ أمين عام وزارة الداخلية، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية، ومدير عام دائرة الأراضي والمساحة، ومدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ونقيب المهندسين، ونقيب مقاولي الإنشاءات، ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، ومدير عام جمعية البنوك، ومندوبا عن البنك المركزي ومندوبا عن أمانة عمان الكبرى.

وأضاف البيان ان أولى جلسات هذه اللجنة ستعقد غداً، في قاعة مبنى المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري لتقييم حالة قطاع الإسكان ووضع خطط للتصدي للآثار المترتبة جرّاء جائحة كورونا لغايات تحفيز هذا القطاع في المرحلة المقبلة والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ وصولاً لاستدامته وزيادة النمو فيه.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :