facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما الجديد في أحدث إصدارات أندرويد؟


06-06-2020 10:48 PM

عمون - تفاجأ بعض مستخدمي هواتف "بيكسل" الحديثة من غوغل بظهور نسخة beta التجريبية من نظام Android 11 في أجهزتهم.

وتبعا للذين نشروا معلومات عن هذه النسخة فإن الإصدار الجديد حمل معه العديد من التغيرات والتحديثات وخصوصا فيما يتعلق بالمظهر العام لواجهات التشغيل والأيقونات.

وأتاح هذا الإصدار للمستخدمين أشكالا مختلفة من الأيقونات، منها أيقونات Pebble مستطيلة الشكل، وأيقونات Vessel، إضافة إلى أيقونات دائرية الشكل، وأيقونات على شكل فقاعات.

والميزة الفريدة الأخرى التي ظهرت في هذا الإصدار هي "فقاعات الدردشة" ، والتي يمكن للمستخدم قراءة الرسائل التي وردته لتطبيقات المراسلة في داخلها، دون الحاجة إلى التطبيقات.

ومن الأمور المميزة الأخرى التي تختبرها غوغل في هذا الإصدار أيضا هو إمكانية تشغيل تطبيقات الصوت والوسائط المتعددة والتحكم بها من قائمة التحكم السريع الموجودة فيما يسمى بالـ "ستارة"، والتي يمكن الوصول إليها بمجرد تمرير الإصبع من أعلى الشاشة إلى أسفلها في معظم هواتف أندرويد في حال كانت شاشة الهاتف مقفلة أو قيد التشغيل، ما يسهل ويسرع عملية التحكم بالهاتف.

المصدر: ixbt





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :