كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردنيان عوض وحمدان يتسلّمان وسام الاستحقاق المجري من الرئيس الهنغاري


07-06-2020 12:49 AM

عمون - منح رئيس جمهورية المجر يانوش آدر وسام الاستحقاق المجري للاردنيين سمير حمدان وزهير عوض.

جدير بالذكر ان قرار منح وسام الاستحقاق كان قد صدر في شهر شباط هذا العام ونشر في الجريدة الرسمية، الا ان مراسم التسليم قد جرت قبل بضع ايام و ذلك نتيجة الوضع الوبائي القائم.

بهذه الجائزة تعبّر دولة المجر عن تقديرها وامتنانها لمالكي شركة " ميلو مود" لما قدموه من انجازات في مجال التطوير العقاري والعمل الفندقي على مدى العقدين الماضيين.

وقال حمدان وعوض" نحن سعيدون جدا بهذا الوسام تقديرا لعملنا خلال العشرين سنة الماضية. بودابست من اجمل مدن العالم وان لم تكن اجملها على الاطلاق، نحن نشعر بالفخر والاعتزاز لما قدمناه ونقدمه يوم بعد يوم من انجازات لتسمو بهذه السمعة المرموقة في العالم".

واشارا الى ان "قطاع السياحة يقف حاليا امام تحديات لم يشهد لها نظير من جراء الازمة الوبائية العالمية، لذلك باعتقادنا ان الخروج من هذه الازمة يحتاج الى التخطيط السليم والتفكير الابجابي. نحن في شركة "ميلو مود" اتخذنا هذه القاعدة شعارا لعملنا للخروج من الازمة وسوف تكون عنواننا في المستقبل لبناء نجاحات اخرى."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :