facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بخصم 30% من اقساط المدارس الخاصة


07-06-2020 09:20 AM

عمون - طالب عدد من اولياء الامور، الاحد، المدارس الخاصة بارجاع الاقساط المحصلة بشكل مخالف أو ترصيدها للأهالي.

وكما طالب اولياء الامور بخصم 30%؜ من قيمة قسط الفصل الدراسي الاخير، داعيين الى السماح لمجلس الآباء بالتدخل بسياسات المدرسة وتوجهها.

وأشاروا إلى أن قانون العربية والتعليمً ونظام ترخيص وتأسيس المؤسسات التعليمية الاجنبية والخاصة يؤيدا مطالب الاهالي.

وبينوا، أن المدارس رفعت الاقساط بصورة مخالفة، مشيرين إلى أن بعض المدارس تهدد بفصل الطلاب وتخفض مستوى التعليم عن بعد وتخفض اوقات الدوام.

وبينوا أن بعض المدارس كانت ترفع الاقساط بشكل مخالف للقانون منذ ثلاث سنوات سابقة، فيما تهدد بعضها بفصل الطلبة من المدارس بشكل مخالف للقانون.

واشاروا الى أن بعض هذه المدارس كانت تقوم بتخفيض اوقات الدوام الامر الذي يشكل عبئا على الامهات العاملات ويؤثر على استمرار عطائهم وعملهم.

وقال اولياء امور إن المدارس تدعي انه لحق بهم خسارات نتيجة الكورونا وتحمل الاهالي هذه الخسارة بدفع اقساط أعلى، فيما خفضت مستوى التعليم "اونلاين" وتعتمد بذلك على رأي شخصي غير مختص في اتخاذ القرارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :