facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسم صيفي الجامعات خلال يومين


07-06-2020 09:23 AM

عمون - يحسم مجلس التعليم العالي اليوم او غدا طبيعة الدراسة وطريقة تقديم امتحانات الفصل الدراسي الجامعي الصيفي المقبل لتكون عن بعد او في الحرم الجامعي واحتمالية تأخير موعد بداية العام الدراسي الجامعي المقبل، وفق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق.

ويتجه المجلس لإقرار ان تكون الدراسة للفصل الصيفي المقبل عن بعد، وان يكون بدء العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 في الرابع من شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، حسبما توقعت مصادر.

وأشارت المصادر، الى ان مجلس التعليم العالي سيحسم في جلسة يعقدها الاسبوع الحالي ان كان تدريس الفصل الصيفي المقبل في الجامعات او عن بعد او الدمج بين الخيارين، مرجحة خيار التعلم عن بعد خصوصا في ظل صعوبة تطبيق التباعد الجسدي بين الطلبة.

وكانت الحكومة استثنت يوم الخميس الماضي الجامعات والكليات والمعاهد من القطاعات التي سمحت بعودتها للعمل.

على صعيد متصل، من المتوقع ان تنسب اللجنة الوطنية للأوبئة بأن يكون الفصل الصيفي وامتحاناته عن بعد، وفق مصادر في اللجنة أكدت أن التدريس في الجامعات والكليات والمعاهد سيكون عن بعد طالما بقيت الاوضاع الوبائية في البلد ضمن مستوى “معتدل الخطورة” (اللون الأزرق) ضمن المصفوفة التي اعلنتها الحكومة الخميس الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :