facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حتى تنجح السياحة الداخلية !!


د.عدنان الطوباسي
08-06-2020 06:30 PM

حتى تنجح سياحتنا الداخلية يجب ان يكون التشجيع لها واقعيا وملموسا والتسهيلات للناس على قدر استطاعتهم ..حتى تنجح السياحة لا بد ان تقوم الفنادق بكافة نجومها بتخفيض الرسوم لا زيادتها وخاصة النجوم الخمس.

حتى تنجح السياحة الداخلية لا بد من حملة اعلامية واسعة لتعريف الناس بمواقعنا الدينية والتاريخية والتراثية والجمالية واهمية هذه المواقع وهذا هو دور وزارة السياحة التي نجحت العام الماضي في " اردن جنة ".

حتى تنجح السياحة الداخلية لا بد من اقامة مهرجانات سياحية وحسب الضوابط الصحية خاصة في العقبة والبحر الميت ووادي رم والبترا..حتى تنجح السياحة الداخلية لا بد من دعم السياحة من اجل خدمة المواطن حتى يشعر ان هناك جاذبية لكي يذهب الى المواقع السياحية المختلفة.

حتى تنجح السياحة الداخلية لا بد من وضع حوافز لكل المتواجدين على الارض الاردنية الطيبة ليتعرفوا على الاماكن السياحية في الاردن ويزورها..ولعل معالي الوزيرة النشيطة مجد شويكة تدرك اهمية كل هذه الامور ونامل ان تتابعها من اجل واقع سياحي افضل ينشط السياحة وينشط الواقع الاقتصادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :