facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللوزي يتابع حركة الشاحنات وانسيابية البضائع في مركز حدود جابر

اللوزي يتابع حركة الشاحنات وانسيابية البضائع في مركز حدود جابر
اللوزي يتابع حركة الشاحنات وانسيابية البضائع في مركز حدود جابر
14-06-2020 09:00 PM

عمون - أكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي على ضرورة أهمية التنسيق والتعاون والتقيد التام بكافة الإجراءات المتبعة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لتسهيل وإدامة حركة التبادل التجاري بين الأردن ودول الجوار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللوزي صباح اليوم الأحد إلى مركز حدود جابر اطلع خلالها على آلية سير العمل، والإجراءات الصحية التي تتخذها الفرق الطبية، والتسهيلات التي يقدمها المركز لضمان انسياب حركة البضائع خاصة آليات تبادل الحمولات ما بين الشاحنات الأجنبية والأردنية.

وقدم مدير الإقامة والحدود العقيد مأمون عليمات عرضاً للإجراءات التي تتم من قبل الأجهزة الأمنية لتنظيم العمل، وكيفية معالجة حالات الاكتضاض التي يشهدها المركز لضمان انسيابية العمل وتذليل أية معوقات أو مشاكل قد تطرأ أثناء العمل.

وفي سياق الزيارة، عقد اللوزي اجتماعاً مع الجهات الحكومية بحضور نقيب أصحاب الشاحنات محمد خير الداوود، ونقيب أصحاب شركات التخليص ضيف الله أبو عاقوله، استمع خلاله لأهم القضايا والمعيقات التي تعترض عمل الشركات وأصحاب الشاحنات، حيث أوعز بحل جزء منها بما يحقق مصالح الجميع ويخدم الاقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :