facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق خدمة لطلب موعد للمراجعة الطبية


16-06-2020 07:21 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر على البدء بادخال خدمة طلب موعد للمراجعة الطبية للمنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة عبر المنصة الإلكترونية (www.emed.hakeem.jo ) والذي جاء بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية ضمن البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي "حكيم" وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين الكترونيا.

وبين الدكتور جابر هذه الخدمة ستساهم بشكل كبير في تخفيف الوقت والجهد على المراجعين من خلال اخذ المواعيد لدى عيادات الاختصاص وكذلك تنظيم عمل الكوادر العاملة في وزارة الصحة باستقبال المرضى في الموعد المحدد عبر المنصة الالكترونية.

كما اوضح ان الخدمة ستمكن المرضى الذين سبق لهم زيارة عيادات الإختصاص من حجز مواعيدهم إلكترونياً من خلال منصة خدمات حكيم الإلكترونية eMed في المستشفيات والمراكز الصحية الشاملة التابعة لوزارة الصحة والمطبقة لبرنامج حكيم بالإضافة إلى التخفيف من عدد المراجعات وتوفير الوقت والجهد على المرضى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :