facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إربد: بدء مشروع تعزيز قدرات المجتمع المدني لتحسين الأداء البرلماني


17-06-2020 05:48 PM

عمون - بدأت في جمعية أردن العطاء الخيرية، اليوم الأربعاء، فعاليات مشروع تعزيز قدرات المجتمع المدني لتحسين الأداء البرلماني في محافظة إربد.

وتتضمن فعاليات المشروع عدة جلسات حوارية عبر تقنية الاتصال المرئي مع مجموعة من أعضاء مجلس النواب الحالي عن دوائر محافظة إربد، وبمشاركة مجموعة من القادة الشباب والمؤثرين في المجتمع المحلي.

ويهدف المشروع، بحسب رئيسة الجمعية ياسمين الزعبي، إلى الاستماع لآراء المشاركين من المواطنين حول أداء أعضاء مجلس النواب الحالي.

ويتضمن المشروع تعبئة استبانة من أعضاء مجالس المحافظات والمجالس البلدية والنقابات، وأعضاء من مؤسسات المجتمع مدني، وطلبة الجامعات وخريجيها العاطلين عن العمل، بهدف معرفة نقاط القوة والضعف لدّى البرلمان الحالي وكيفية التعامل معها مستقبلا.

وأوضحت الزعبي أن المشروع تشارك فيه مجموعة من المؤسسات بمحافظة إربد، منها مؤسسة نوافذ، جمعية سفراء الإنسانية، جمعية زهر الرمان الخيرية، ومركز نحن نشارك لتنمية المجتمع المدني.

ويشارك في تنفيذ المشروع، الممول من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي والاتحاد الأوروبي في الأردن، تحالف مجتمعي يضم 34 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني من كافة الدوائر الانتخابية في المحافظات المملكة لمراقبة أداء النواب.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :