facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متعطلون عن العمل في معان يطالبون بتعيينهم في مشروع مبنى البلدية


17-06-2020 06:46 PM

عمون - طالب متعطلون عن العمل في معان، وزارة الإدارة المحلية والجهات الرقابية بمتابعة ملف العمالة المحلية المدرجة ضمن مشروع مبنى بلدية معان الجديد، والذي بوشر العمل فيه منذ أيام.

وكان متعطلون عن العمل شكوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، من عدم توفر معلومات كافية للتقديم والالتحاق بالمشروع الذي سيوفر عشرات فرص العمل المختلفة ضمن بند العمالة المحلية.

وبينوا أن آليات تشغيل العمالة المحلية في بعض المشاريع داخل نطاق معان غير واضحة، مطالبين بالعدالة والمساواة للمتعطلين ممن لم تتح لهم الظروف الحصول على فرص عمل، وأن الظروف المعيشية الصعبة تتطلب تكاتف الجهات الحكومية لدعم فئات الشباب وتوسعة نطاق الاستفادة من الفرص المتوافرة.

وقال أمين عام وزارة الإدارة المحلية أسامة العزام، إن الوزارة تتابع الكشوفات التي أعدتها بلدية معان، وستوجه بتطبيق القانون.
وبيّن محافظ معان الدكتور محمد الفايز، أن المشروع لا يدخل ضمن اختصاص وصلاحيات لجنة المحافظة، وليس ضمن المشاريع الحكومية التي تتابعها اللجنة، كون البلدية هي الممول الرئيس فيه، مضيفا أنه قدم إرشادات عامة للبلدية لتوخي الدقة والعدالة في تعيين المتعطلين في هذا المشروع.

من جهته، أوضح مساعد رئيس بلدية معان غالب الفناطسة، أن الكشف النهائي لم يصدر بعد، وهو ما زال قيد التدقيق والمراجعة، بعد تسلمة من قبل المقاول المنفذ للمشروع.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :