facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عطية يطالب الرزاز باقامة حفلات تخرج لطلبة الجامعات


19-06-2020 12:25 AM

عمون - طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بإعادة النظر بموضوع حفل التخرج الافتراضي، والسماح بعقد حفلات التخريج في الجامعات الأردنية.

وقال عطية إن التخريج يحظى برمزية في سجل ذكريات الطلبة وذويهم بعد جهد واجتهاد وكفاح مستمر ولا يجب حرمان الطلبة منه.

وأضاف أنه من الممكن اجراء حفلات التخرج وفق الإجراءات والضوابط الصحية،حيث عقدت العديد من الجامعات في العالم حفلات تخرج، بما يراعي الإجراءات والضوابط الصحية.

ودعا عطية لتمديد فترة التخريج وجعل تخريج كل كلية أو قسم على حدا، وعلى فترات أطول بما يحقق التباعد الإجتماعي، وتقليل عدد الحضور لحفل التخريج في الجامعات، حيث ممكن أن يتم دعوة 3 أشخاص فقط مع كل خريج، وفق إجراءات وضوابط مشددة جدا، مع إجراء تباعد في المدرجات والساحات بين الأهالي والطلبة.

كما دعا لتأجيل حفلات التخرج إلى شهر أيلول أو إلى ما بعد انتهاء الوباء، وتحقيق التباعد الاجتماعي الذي يضمن مسافة امان بين كل طالب والاخر من خلال وضع اشارات في كل مكان للتجمع لبيان المكان الصحيح للوقوف، مع توفير المعقمات والتزام الطلاب باجراءات السلامة.

وشدد على أهمية أن يكون تسليم الشهادة بواسطة عميد الكلية مع لبس القفازات والكمامة وأن يكون بدون تسليم باليد، (استلام فقط) وعند الصورة وضع اشارة للوقوف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :