facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرقام سلبية تطارد برشلونة بعد مواجهة إشبيلية


20-06-2020 09:28 AM

عمون - أهدر برشلونة نقطتين ثمينتين أمام مضيفه إشبيلية، الجمعة، ضمن مواجهات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي ليمنح غريمه ريال مدريد فرصة حقيقية لاقتناص الصدارة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن برشلونة فشل بالتهديف ضد إشبيلية في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، بوجود ليونيل ميسي، لأول مرة خلال 16 مباراة في جميع البطولات (ربح 9 وتعادل 5 وخسر 2).



وتعثر برشلونة للمرة الـ12 خارج ملعبه هذا الموسم في جميع البطولات، بواقع 6 هزائم ضد كل من أتلتيك بيلباو (مرتين) وغرناطة وليفانتي وفالنسيا وريال مدريد، فيما تعادل في 6 مناسبات، ضد كل من أوساسونا وبوروسيا دورتموند وسوسيداد وإسبانيول ونابولي وإشبيلية.

التعادل السلبي هو الثاني للفريق الكتالوني هذا الموسم بعد انتهاء مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 18 ديسمبر بالنتيجة ذاتها.

وفشل ميسي في تسجيل الهدف رقم 700 له بقميص البلوغرانا في كافة المنافسات.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب، وبات أمام ريال مدريد فرصة حقيقية لخطف الصدارة، في حال فوزه على ريال سوسيداد، بينما حل إشبيلية في المركز الثالث برصيد 52 نقطة .

OptaJose





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :