facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصحفيين ترفع رسالة للملك


20-06-2020 03:55 PM

عمون - وجّهت نقابة الصحفيين الأردنيين الخميس، رسالة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، ثّمنت فيها دعم جلالته الدائم لقطاع الصحافة والإعلام في البلاد، خاصة التوجيهات الأخيرة بضرورة مساندة الصحافة الورقية، للخروج من أزمتها الحالية بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وجاءت الرسالة بحسب بيان صحفي صدر السبت عن النقابة، انها تسعى لبحث ازمات الصحف عبر لقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز غير ان هذا اللقاء لم يتم عقده بعد، كما وجهت النقابة العديد من الرسائل للحكومة دون تلقي أية ردود.

وعبّرت نقابة الصحفيين عن أملها في الرسالة لجلالته، أن تولي الحكومة ملف الصحافة الورقية جلّ الرعاية والاهتمام، تنفيذا لتوجيهات جلالته، وبوصفها مؤسسات وطنية عريقة وجزء من تاريخ المملكة.

وأبدت النقابة في الرسالة تفهّمها لحجم الأعباء الملقاة على كاهل الحكومة، فيما شددت على أن قطاع الصحافة الورقية لم يلق أي اهتمام أو تفاعل كباقي القطاعات من الحكومة، وأن الدعم للصحافة الورقية هو ضرورة للاستمرار بتأدية رسالتها ودورها الوطني والمهني ولتحافظ على العاملين لديها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :