facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عامل دليفري يصيب 10 أسر بكورونا في مصر


20-06-2020 04:29 PM

عمون - قال مصدر بمديرية الصحة في محافظة السويس المصرية، إن وحدة التقصي والرصد، بالمديرية، اكتشفت خلال حصر كافة المخالطين لعامل "دليفري" مصاب بفيروس كورونا، وتم عزله، نقله العدوى إلى 10 أسر بمناطق سكنية مختلفة في المحافظة، نتيجة تعاملهم معه خلال توصيل طلبات لمنازلهم.

وأضاف المصدر ليومية اليوم السابع المصرية، أن مديرية الصحة، قامت بحصر كافة المخالطين لعامل الدليفري، لعزلهم منزليًا، وتقديم كافة العلاج اللازم، مع نقل أي منهم إلى مستشفى العزل في حالة تدهور حالته الصحية أو ظهور أغراض متقدمة عليهم.

ولفتت إلى أن إجمالي الحالات المصابة بكورونا في السويس وصلت لـ878 حالة إصابة، وارتفع عدد الوفيات لـ59 حالة، وعدد الحالات المتواجدة حتى الآن فى مستفيات العزل والعزل المنزلي، 491 حالة، بينما عدد حالات الشفاء والخروج حتى الآن 295 حالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :