facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان يرد على بيكيه


20-06-2020 05:03 PM

عمون - رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت، على تصريحات مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، التي ألمح فيها لمجاملة الحكام للفريق الملكي.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد، غدا الأحد، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني: "لا، لا أعتقد هذا"، وذلك في رد مقتضب على سؤاله بشأن تصريحات بيكيه.

وأضاف: "لن أعلق على ما قاله بيكيه، لأنه يمكن أن يحدث العكس.. كل شخص له رأيه، أنا أفكر في مباراة الغد وحسب.. لدي رأيي الشخصي، لكنني سأحتفظ به لنفسي".

وأوضح زيدان أنه لا يتدخل في تصريحات لاعبيه، قائلا: "اللاعبون أذكياء، يمكنهم التفكير في أشياء والإفصاح عنها.. أحيانا يمكنهم أن يخطئوا، لكني لا يمكن أن أقول لهم أبدا ما عليهم قوله".

ويتخلف ريال مدريد عن برشلونة بفارق 3 نقاط، على قمة جدول ترتيب الليجا، قبل مباراة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا.

وأضاف المدرب الفرنسي: "أنا محظوظ لأنني قادر على فعل ما أحب.. يمكنني أيضًا أن أشتكي من الكثير من الأشخاص، لكن كمدرب لن يتغير أي شيء، حين أتحدث عن شيء خاطئ".

وتابع: "الحكام لا يساعدوننا، ويمكننا اللعب بشكل مختلف خارج ملعبنا، نحن ريال مدريد ونعرف قوتنا.. يمكن للجميع التحدث وقول ما يهمهم".

واستكمل: "مستقبل أوديجارد؟ إنه لاعبنا، هو لاعب الحاضر والمستقبل، ولن أقول ما الذي سنفعله معه، هذا العام هو يلعب في صفوف ناد آخر، وسنرى ما سنفعله معه في المستقبل".

وعن تألق بنزيما، قال زيدان: "لم يتغير الكثير، الشيء الوحيد هو العمر والخبرة، فكريم لعب في ريال مدريد لسنوات عديدة، وكلاعب بالنسبة لي هو نفسه.. هو يعرف أنه يجب عليه التحسن وهذا ما يفعله، لديه طموح ويحب كرة القدم".

وأردف: "إصابة رينير؟ أراه لاعبًا للمستقبل، هو صغير جدًا ووصل للتو، لكن للأسف أول أمس أصيب في ساقه، ولا نعرف بالضبط تفاصيل إصابته، لكنه أظهر أنه يتمتع بمستوى جيد".

وبشأن جاريث بيل، قال: "أنا أثق به حقًا مثل الجميع".

وتابع: "رأيت مباريات سوسيداد، وهم فريق يمكن أن يسبب لنا مشاكل.. مبارياتنا السابقة ضدهم هي من الماضي، نحن في حالة جيدة، وغدًا نهائي آخر بالنسبة لنا".

وحول عودة أسينسيو، أجاب: "في المباراة الماضية دخل خلال الشوط الثاني، ونحن سعداء بوجوده، لكننا سنتعامل معه بهدوء، وخطوة بخطوة، فهو عانى من إصابة خطيرة ويجب علينا الصبر".

وواصل زيدان: "غدًا مباراتنا الثالثة من أصل 11 نهائيا لدينا، ونريد بذل أقصى ما لدينا، دون التفكير في أشياء أخرى، ونحن قمنا بالاستعداد بشكل جيد".

واختتم: "نحن نعلم أنها المباراة الأولى لنا خارج ملعبنا، وأمام فريق جيد للغاية، ونعرف صعوبة المباراة، لكننا نريد الظهور بشكل جيد".

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :