facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراقي راضي سيكمل علاجه في الأردن


20-06-2020 08:37 PM

عمون - أكدت سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، أن الموافقة الرسمية لإدخال نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي إلى العاصمة عمان، صدرت اليوم السبت، حتى يتسنى له إكمال علاجه لإصابته بفيروس كورونا.

وقالت نصار لكورة: "الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني تابع كافة الإجراءات للسماح للنجم أحمد راضي للدخول إلى الأردن، وضمان استكمال مراحل علاجه".

وسبق للأمير علي بن الحسين أن قدم كافة أشكال الدعم لكرة القدم العراقية وضغط في سبيل رفع الحظر عن ملاعبها فيما يتعلق باستضافة المباريات الرسمية، حيث يرتبط الاتحادان بعلاقات وطيدة منذ سنوات طويلة.

ويعتبر أحمد راضي من ألمع نجوم الكرة العراقية وهدافها الذي لا ينسى، وهو يتواجد باستمرار في الأردن ويرتبط بعلاقات وطيدة مع أركان كرة القدم الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :