facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوارديولا: أرحب بمواجهة الريال في أي مكان


20-06-2020 08:38 PM

عمون - يصر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أنه لن يواجه أي مشكلة في نقل مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، خارج ملعب الاتحاد.

وفاز السيتي على الريال في لقاء الذهاب بسانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف، في انتظار إقامة مباراة العودة في أغسطس/آب المقبل.

وتأجلت مباراة الإياب والتي كان مقرر عقدها في 17 مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وعلى الرغم من تأكيدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن المباراة ستقام الآن في 7 أو 8 أغسطس/آب، لا يزال المكان غير معروف.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "سوف نتكيف مع ما يقوله الاتحاد الأوروبي، إنه وضع استثنائي الآن في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في كرة القدم".

وأضاف: "إذا قال الاتحاد الأوروبي أننا سنلعب من أجل الحالة الصحية والأمنية، فسنتبع تعليماتهم، ونود أن نلعب في ملعب الاتحاد".

وأتم جوارديولا: "لكن إذا قرر يويفا إقامة المباراة في بلد آخر، من أجل الأمن والصحة لنا جميعًا وللاعبي مدريد وموظفي الغرف الخلفية، فسوف نتكيف مع ما يقوله أيضًا".

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :