facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاميرا "يوم جديد" في عجلون .. نزل بيئية وسياحة مغامرة وسط طبيعة خلابة


20-06-2020 09:12 PM

عمون - بث التلفزيون الاردني اليوم السبت ومن خلال برنامج يوم جديد حلقة من محمية غابات عجلون ضمن سلسلة الجولات التي اطلقها في مختلف المحافظات من اجل الترويج للسياحة الداخلية خصوصا في ظل جائحة كورونا وفق تطبيق شروط الصحة والسلامة العامة وتحقيق التباعد.

وساهمت هذه الحلقة الترويجية للمحمية وموجوداتها من نزل بيئية وسياحة المغامرات وممارسة رياضة المشي بين ممراتها للتمتع بالطبيعة الخلابة وسط الغابات والاشجار الحرجية وجلساتها الهادئة ومطاعمها في استقطاب زوار للمحمية وخصوصا انه بعد مشاهدة الحلقة انهالت الاتصالات من العديد من ابناء الوطن مع المحمية من اجل التأكيد على الحجوزات لزيارة المحمية والاطلاع على سحر الطبيعة والمكان عن قرب.

وتأتي البرامج الميدانية التي ينفذها التلفزيون الاردني للمساهمة في التنمية الاقتصادية وتسليط الضوء للتعريف بالمواقع السياحية والمشاريع الانتاجية الصغيرة.

ولاقت هذه الحلقة ردود افعال كبيرة من قبل آلاف المتابعين من داخل المحافظة وخارجها وخصوصا انه تم بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة التلفزيون بث مباشر للتعريف بالمنتج السياحي في محافظة عجلون ومرافق المحمية والخدمات التي تقدمها ضمن اجراءات وقائية واحترازية واتباع التعليمات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويحرص التلفزيون الاردني ومن خلال توجيهات مديره العام محمد بلقر على الاستجابة لنداء الوطن ومساندة كافة الجهود التي تبذل للحد من الازمات حيث بدأ التلفزيون ومن خلال استراتيجية وخطة ممنهجة للتحفيز على التعريف باهمية السياحة وزيارة المواقع السياحية التي تتميز بها مختلف مناطق المملكة والتي كانت محمية عجلون من بينها.

وقدم الحلقة من عجلون الاعلاميين حازم الرحاحلة وكاثي فراج، من اعداد ناديا الحنيطي والمخرج جمعة الصمادي والشيف علا نيروخ والزميل محمد سالم القضاة مندوب التلفزيون الاردني في محافظتي عجلون وجرش وكافة اعضاء الفريق في الميدان الذين كان لهم حضور مميز في عجلون وعمان وما قدموه من عبارات رائعة تليق بمكانة المحمية وجمال عجلون كما بذلوا جهودا كبيرة لاخراج الحلقة للجمهور بابهى حلة وصورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :