facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد حجز مليون لقاح لكورونا .. لمن اولوية الحصول عليه في الأردن؟


20-06-2020 09:55 PM

عمون - أحمد الزبون - كشف الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة الدكتور نذير عبيدات، السبت، عن الفئات ذات الاولوية للحصول على مطعوم كورونا في حال تصنيعه ووصوله إلى المملكة.

وأكد عبيدات لـ عمون، أن الفئة التي تمنح الاولوية في الحصول على مطعوم كورونا من يزيد عمره عن 60 عاما، ومن يعاني من الامراض المزمنة.

وأضاف، أنه سيتم منح الكوادر الطبية وكوادر الدفاع المدني مطعوم فيروس كورونا، مرجحا احتمالية بيع المطعوم عبر الصيدليات كما يباع لقاح الانفلونزا الموسمية "H1N1"؛ وذلك بخلاف المليون جرعة التي أعلنت عنها الوزارة.

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر قد قال، إن الوزارة حجزت مليون جرعة من مطعوم الكورونا حال تصنيعه وبما يمنح الاردن الاولوية بين الدول للحصول على المطعوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :