facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالبة نيابية بتمديد مهلة تقديم الاقرارات الضريبية


21-06-2020 11:16 AM

عمون - طالب النائب معتز ابو رمان الحكومة بتمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبية للمكلفين، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم وبمختلف قطاعاتهم بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ودعا ابو رمان في رسالة وجهها الى وزير المالية ومدير عام الضريبة اليوم الاحد، الى تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات المالية والموازنات الختامية للعام الماضي 2019، حتى يتسنى للتجار إعدادها على أكمل وجه ودون تعرضهم لدفع غرامات التأخير.

وقال إن المهلة التي تم تمديدها سابقا تزامنت مع تمديد مدة حظر التجول بموجب أمر الدفاع، اضافة الى تخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

وتاليا رسالة ابو رمان:

معالي وزير المالية الدكتور محمد العسعس الأكرم
عطوفة الدكتور حسام أبو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

الموضوع :طلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبية

تَحِية طَيبة و بَعد ،،

نُقدرُ عاليًا جُهودكم و الفَريق الوِزاري بِما قُمْتم بِه لإحتواءِ تداعيات وَباء الكورونا و في تقديمِ الحِلولِ البَناءةِ لإجتيازِ المِحنة عَلى الصعيد المالي و الاقتصادي ايضا"، و أما بعد ...

معالي وزير المالية الاكرم ..

إنه ونظر للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم و بمختلف قطاعاتهم و التي نتجت عن تداعيات وباء الكورونا ، و التي تعلمون انها تشكل صعوبة على العديدين في تقديم الاقرارات الضريبيه في موعدها الجديد في ٣٠/٦/٢٠٢٠.

وعليه، فانني اتوجه اليكم بطلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات المالية والموازنات الختامية للعام المنصرم ٢٠١٩، حتى يتسنى لهم اعدادها على اكمل وجه ودون تعرضهم لدفع غرامات التأخير.

وكلي أملي بكم بالموافقة، اخذين بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي القت بظلالها على الجميع، علماً أن المهلة التي تم تمديدها سابقا قد تزامنت مع تمديد مدة الحظر ايضاً بموجب أمر الدفاع وتخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير
ودمتم ذخرا للوطن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :