facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميًا .. أول ضحية بعد عودة الدوري الإسباني


21-06-2020 01:16 PM

عمون - أعلن نادي ريال بيتيس في وقت مبكر من صباح الأحد، إقالة مدربه جوان فرانسيسك فيرير “روبي”، بعد الهزيمة أمام أتلتيك بلباو.

وتعرض ريال بيتيس لهزيمة جديدة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس بهدف نظيف، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة.

ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله توجيه الشكر إلى المدرب روبي، وطاقمه الفني على الفترة التي تواجدوا بها في النادي وإخلاصهم وتفانيهم في العمل، وتعيين أليكسيس تروخيو بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وتولى المدرب الكتالوني السابق لفريق إسبانيول، مسؤولية تدريب ريال بيتيس مطلع الموسم الجاري، لكن النتائج لم تكن على قدر التوقعات بالنسبة للفريق الذي تأهل للبطولات الأوروبية بعد 12 عامًا.

ومن المقرر أن يتولى أليكسيس تروخيو المباريات الثمانية المتبقية لريال بيتيس في مسابقة الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :