facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على تقنية E-TECH الهجينة من رينو


21-06-2020 01:31 PM

عمون - تعمل شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات على توسيع وتحسين مجموعة سياراتها الهجينة لتحسين صورتها الفعالة والمعقولة السعر لتكون الافضل في سوق السيارات الصديقة للبيئة.

ووضعت شركة رينو الفرنسية تقنية التنقل الكهربائية منذ أكثر من 10 سنوات ماضية في قلب رؤيتها المستقبلية لاستدامة التنقل ، ولتكون رائدة في السيارات الكهربائية ، وجعل الخبرة الكهربائية ومتعة القيادة مقبولة للكثير لجعلها ممكنة لتكون خيارات العميل واقعية وذكية.

واستطاعت رينو كسب خبرة في السيارات الكهربائية والفورمولا 1 تمكنها الان من تقديم مجموعة جديدة من انظمة مولدات توليد الطاقة الهجينة الفعالة والديناميكية وهي تقنية جديدة وحصرية خضعت لأكثر من 150 براءة اختراع وبالتالي ستوفر تقنية E-TECH تشغيلًا كهربائيًا منهجيًا ومتعة للقيادة في جميع الأوقات وكفاءة طاقة على أعلى مستوى.

ومنذ إطلاق هذه التقنية الهجينة E-TECH ، تقدم رينو 3 طرازات لتوفير مجموعة كاملة من المركبات وهي كليو / كابتشر / ميجان تتكيف مع جميع الاستخدامات من خلال الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتحكم في استهلاك الوقود ، حتى لمسافات طويلة.

وكالات



=





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :