facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلاب ضالة تهاجم طفلا باحدى ضواحي الكرك


21-06-2020 03:27 PM

عمون - محمد الخوالدة - هاجم قطيع كلاب ضالة في ساعة متأخرة من نهار امس طفلا بعمر 10 سنوات كان مارا في الشارع العام في ضواحي الكرك الجديدة.

وطاردت الكلاب الطفل الذي هرب خوفا منها باتجاه منزل اسرته القريب، حتى دخل منزل الاسرة على مرأى عدد من سكان الحي، الذين اضطروا للبقاء داخل منازلهم خشية مهاجمة الكلاب لهم.

ووفقا للمواطنين نايف الذنيبات وبكر ابو سمهدانة من سكان المنطقة فانهما اتصلا بنائب رئيس البلدية بسام الجعافرة ورئيس القسم الصحي فيها احمد وليد الحباشنة، حيث توجه فريق من كادر القسم باتجاه الموقع وتمكنوا من قتل اربعة كلاب باطلاق النار عليها، فيما توزعت باقي الكلاب في محيط المكان.

واعتبر المواطنان الذنيبات وابو سمهدانة أن قتل الكلاب الضالة باطلاق النار عليها لا يحسم المشكلة فهذه الكلاب كما قالا باتت شبحا مرعبا تعاني منه كافة مناطق محافظة الكرك ما يستلزم حسبهما اجراء ناجعا للقضاء عليها نهائيا.

من جهته ابدى رئيس القسم الصحي في البلدية الاستعداد للتحرك باتجاه اية منطقة ترد منها شكاو بخصوص الكلاب الضالة لقتلها باطلاق النار عليها، وهذه هي الطريقة الوحيدة المتاحة كما قال للتخلص من الكلاب اياها في ضوء تعليمات معتمدة تمنع قتل تلك الكلاب بالسم، ما يعني ضرورة اعتماد آليات اكثر جدوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :