facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة الاعتماد تستكمل إجراءات الاعتراف الدولي للتعليم الطبي


21-06-2020 03:30 PM

عمون - أعلنت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عن استكمال المرحلة الاولى من إجراءات الحصول على الاعتراف الدولي من المنظمة الفدرالية العالمية للتعليم الطبي (WFME).

وأوضحت الهيئة في بيان اليوم الأحد، أن هذا الاعتراف يوفر لكليات الطب الأردنية التي تعتمدها الهيئة اعتمادا دوليا، مشيرة إلى أن فريقا من الخبراء في المنظمة سيزور الهيئة خلال الفترة القصيرة المقبلة لاستكمال الإجراءات النهائية لاعتماد الهيئة.

ولفتت إلى ان بلدانا عديدة، ومنها الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة تشترط على خريجي كليات الطب الراغبين باستكمال دراستهم العليا أو تدريبهم السريري أن تكون كلياتهم التي تخرجوا منها حاصلة على الاعتماد الدولي بحلول عام 2023.

وتابعت، لذلك تقدمنا بالطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على الاعتراف بالاستعانة بعدد من الخبراء الاكاديميين الأردنيين في التعليم الطبي والجودة حفاظا على فرص خريجي كليات الطب الأردنية بالمنافسة العالمية على الدراسات العليا والتدريب والإقامة السريرية في أرقى المحافل الطبية العالمية.

وتعد منظمة WFME الجهة الوحيدة المخولة عالميا للاعتراف بمؤسسات الاعتماد المحلية والإقليمية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :