facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل مفاوضات تجديد عقد ميسي مع برشلونة


21-06-2020 05:12 PM

عمون - كشفت صحيفة ”ماركا“ تفاصيل المفاوضات الجارية حاليًا بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، مع أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقد نجم البلوغرانا.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته الأحد، إن المفاوضات بين بارتوميو، وخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني شهدت الاتفاق على النقاط الرئيسية لعقد ميسي الجديد رفقة البارسا، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 33 عاما في 30 حزيران 2021.

وأكدت الصحيفة أن مدة العقد الجديد ستكون عامين، بحيث ينتهي في حزيران 2023، ولكن كما كان الوضع في العقد الأخير، فإنه سيكون من حق ميسي الرحيل بنهاية كل موسم، حال رغبته، وهو الشرط الذي أصرّ النجم الأرجنتيني على وجوده في العقد الجديد أيضًا.

وأشارت إلى أن هذا الشرط لم يكن موضع تفاوض من جانب ميسي، الذي يرى أنه سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يحسم استمراره مع برشلونة بنهاية كل موسم، لأنه لا يريد أن يرتبط بعقد يجبره على البقاء طالما لا يرى نفسه قادرًا على ذلك.

ومضت تقول: ”فيما يتعلق بالراتب السنوي للنجم الأسطوري ميسي، فإن العقد الجديد لن يختلف عن القديم في هذه النقطة، حيث تم الاتفاق بين بارتوميو وخورخي ميسي على أن يحصل اللاعب على نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا، في ظل الأزمة المالية التي تعصف بجميع الأندية الأوروبية، وخاصة برشلونة، ما يجعل من الصعب على إدارة النادي الموافقة على زيادة راتب نجمها الأول في ظل الظروف الاقتصادية الحالية“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :