facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا اصابات كورونا محلية جديدة في الاردن و18 من الخارج


21-06-2020 06:14 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة اليوم الاحد، جميعها غير محليّة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الوباء إلى 1033.

وتوزعت الحالات الـ 18 الجديدة وفق الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة على النحو الآتي: 17 حالة بين الأردنيين القادمين من الخارج، الذين يقيمون في فنادق الحجر (16 من مصر و1 من السعوديّة)، وحالة لسائق شاحنة أردني قادم عبر حدود العمري.

وأشار الموجز إلى تسجيل 17 حالة شفاء في مستشفى الأمير حمزة، إضافة إلى إجراء 5714 فحصاً مخبريّاً اليوم، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت منذ بدء الجائحة وحتى الآن 330 الفا و869 فحصاً.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى من عودة الأردنيين الذين تقطّعت بهم السُبُل من دول الجوار (برّاً وبحراً) ما زالت مستمرّة، وسيصل عدد الأردنيين العائدين مع نهاية اليوم إلى (1230)، من دول: المملكة العربيّة السعوديّة، وسوريا، ولبنان، ومصر، وفلسطين، والعراق، وإسرائيل.

كما بدأت صباح اليوم الأحد- بحسب الموجز- عودة الأردنيين الذين تقطّعت بهم السُبُل تدريجيّاً من دولة فلسطين الشقيقة وإسرائيل، عبر جسر الملك الحسين، وقد بلغ عدد العائدين ضمن الدفعة الأولى (172) أردنيّاً وأردنيّة، وتعمل خليّة الأزمة حاليّاً على إجراء الترتيبات اللازمة لعودة الدفعة الثانية، التي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :