facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطور مهم بشأن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس


21-06-2020 09:02 PM

عمون - كشفت شبكة ”سكاي سبورت إيطاليا“ عن تطور لافت في سعي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتردد أن يوفنتوس يريد التعاقد مع آرثر ميلو، في صفقة تبادلية، تشمل انتقال البوسني ميراليم بيانيتش للنادي الكتالوني، غير أن ميلو يرفض الرحيل عن برشلونة، ما يعرقل إبرام الصفقة.

لكن شبكة“سكاي سبورت إيطاليا“ قالت إن ميلو منفتح على الانتقال إلى يوفنتوس، ما يعني تغيرًا لافتًا في موقف اللاعب.

وأوضحت الشبكة أن ميلو، البالغ من العمر 23 عامًا، بدأ التحدث مع يوفنتوس، ما يفتح الباب أمام إتمام صفقة تبادلية بين برشلونة والبيانكونيري.

وذكرت أن يوفنتوس عرض على ميلو راتبًا سنويًا يبلغ 5 ملايين يورو، وهو ضعف ما يتقاضاه اللاعب البرازيلي مع برشلونة، الأمر الذي دفع اللاعب لتقييم العرض مع وكيل أعماله.

وبحسب شبكة ”سكاي سبورت إيطاليا“ فإن برشلونة يقيّم قيمة ميلو بـ80 مليون يوور، في حين يرى يوفنتوس أن قيمة بيانيتش تبلغ 70 مليون يورو، ما يعني أن النادي الإيطالي مطالب بدفع 10 ملايين يورو لبرشلونة لإنجاح الصفقة التبادلية.

وأشارت الشبكة إلى أن الصفقة قد تتم في 30 حزيران الحالي.

وشارك ميلو في 26 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، بواقع 1481 دقيقة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 4، علمًا بأنه شارك في 44 مباراة الموسم الماضي، بواقع 2478 دقيقة، صنع فيها هدفين.

وينتهي عقد ميلو مع برشلونة في حزيران 2024، وانضم للنادي الكتالوني صيف العام 2018.

في المقابل شارك بيانيتش الموسم الحالي مع يوفنتوس في 34 مباراة، يواقع 2742 دقيقة، سجل فيها 3 أهداف وصنع 4، ويمتد عقده مع البيانكونيري حتى حزيران 2023.

في سياق ذي صلة، قالت حسب شبكة ”سكاي سبورت ألمانيا“، إن يوفنتوس اقترب من التعاق مع المهاجم التركي إرين دينكسي، البالغ من العمر 18 عامًا، لاعب فيردر بريمن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :