facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كشف تفاصيل عرض ليفربول للتعاقد مع كاليدو كوليبالي


21-06-2020 10:45 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إيطالية، تفاصيل عرض نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ إن ليفربول قدّم عرضًا لنابولي قيمته 60 مليون يورو للتعاقد مع كوليبالي في سوق الانتقالات الصيفي.

ولم تكشف الصحيفة رد نابولي على عرض ليفربول، لكن من المتوقع أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي سيرفض العرض، إذ أكد مرارا أنه لن يقبل بأقل من 100 مليون يورو، للموافقة على بيع كوليبالي.

ويسعى المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول للتعاقد مع كوليبالي، ليشكل الأخير ثنائيا دفاعيا قويا مع المدافع الهولندي المميز فيرجيل فان دايك.

وكوليبالي، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل من جينك البلجيكي لنابولي العام 2014، وشارك مع النادي الإيطالي في 235 مباراة، سجل فيها 10 أهداف وصنع 5، ونال معه لقبا في كأس إيطاليا ولقبا في كأس السوبر الإيطالي.

وليفربول ليس النادي الوحيد الذي يرتبط بالتعاقد مع كويبالي، حيث تردد بأن أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تسعى لضم اللاعب، غير أن مطالب رئيس نابولي تعرقل رحيل كوليبالي.

ويرتبط كوليبالي مع نابولي بعقد حتى يونيو 2023، وهو الأمر الذي يمنح أوريليو دي لورينتيس المجال للمناورة في المفاوضات مع الأندية الساعية للتعاقد مع اللاعب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :