facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يطالب بدعم سائقي السفريات الخارجية


22-06-2020 12:53 AM

عمون - طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز دعم سائقي سيارات السفريات الخارجية، خاصة أن مصدر رزقهم قد توقف مع اغلاق الحدود بسبب جائحة كورونا.

ودعا عطية في رسالة وجهها للرزاز أن يسمح لسائقي السفريات الخارجية بنقل المواطنين الذين تقطعت بهم السبل في الدول المجاورة، وفق إجراءات صحية مشددة.

وشدد على أن السائقين البالغ عددهم 1200 سائق لم يستفيدوا من المساعدات التي قدمتها الدولة للمتعطلين عن العمل، نظرا لامتلاكهم سيارات.

ولفت إلى ضرورة تقديم اعفاءات لهم من رسوم هيئة النقل البري والترخيص كتعويض ودعم لهم، وزيادة العمر التشغيلي لسيارات السفريات الخارجية سنتين دعماً وتعويضاً لهم في هذه الظروف، أسوة بالباصات التي تم تمديد عمرها التشغيلي في بداية الحظر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :