facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفوق عشرات الجراء المهرّبة .. والسلطات الكندية تحقق


22-06-2020 10:18 AM

عمون - فتحت السلطات الكندية تحقيقا، السبت، وذلك عقب عثورها على 500 جرو، 38 منها نافقة، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأوكرانية في مطار تورونتو، بحسب سكاي نيوز عربية.

وأشارت الوكالة الكندية لفحص الأغذية إلى أن الكلاب الناجية وهي من فصيلة "بولدوغ"، كانت تعاني من أعراض تشمل الجفاف والضعف والتقيؤ، بعدما عثر عليها في طائرة كانت قادمة من أوكرانيا، وهبطت في مطار تورونتو بيرسون.

وقالت الوكالة في بيان: "سنتخذ مزيدا من الخطوات بمجرد اكتمال التحقيقات الخاصة بالواقعة"، حسبما نقلت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

ووصف طبيب بيطري شارك في عملية نقل الكلاب التي لا زالت حية من منطقة الشحن في المطار الكندي، المشهد بأنه كان "مرعبا لدرجة الكابوس".

وعلقت الخطوط الجوية الأوكرانية على الحادثة بإصدارها بيانا على فيسبوك، أعربت فيه عن "تعازيها" جرّاء نفوق هذه الحيوانات.

ويعتقد كثيرون أن الحادثة تندرج في إطار عمليات تهريب حيوانات، حيث تعد تجارة الكلاب من الأعمال المربحة، حسبما ذكر سكوت وايز من جامعة غويلف، والذي قال: "يسود اعتقاد بأن هذه الكلاب تربى في كندا إلا أن الحقيقة غير ذلك. لا توجد معلومات دقيقة حول أصل الكلاب التي تباع في البلاد، حيث تشرف جماعات على تلك الأعمال التي تحقق عائدات مجزية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :