facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أمريكان إيرلاينز" تسعى لتمويل جديد بقيمة 3.5 مليار دولار


22-06-2020 10:32 AM

عمون - قالت مجموعة أمريكان إيرلاينز، إنها تخطط لتدبير تمويل جديد بقيمة 3.5 مليار دولار، لتحسين السيولة بشركة الطيران في الوقت الذي تكابد فيه قيودا على السفر ناجمة عن فيروس كورونا.

وأضافت شركة الطيران في بيان إنها تعتزم جمع 1.5 مليار دولار عبر بيع أسهم وأوراق مالية ممتازة قابلة للتحويل تُستحق في 2025.

بالإضافة إلى ذلك، قالت شركة الطيران إنها ستطرح أوراقا مالية ممتازة مضمونة بقيمة 1.5 مليار دولار وتنوي الدخول في تسهيل قرض جديد محدد الأجل بقيمة 500 مليون دولار يُستحق في 2024.

وأضافت الشركة أنها تتوقع استخدام صافي حصيلة طرح الأسهم والأوراق المالية القابلة للتحويل في الأغراض العامة للشركة ولتحسين مركز السيولة لديها.

وذكرت الشركة أن طرح الأسهم والأوراق المالية القابلة للتحويل، والذي نشرت بلومبرج نيوز تقريرا بشأنه في البداية، يتضمن خيارا مدته 30 يوما للمتعهدين بتغطية الاكتتاب لشراء ما يصل قيمته إلى 112.5 مليون دولار من الأسهم العادية الإضافية وما يصل إلى 112.5 مليون دولار من الأوراق المالية القابلة للتحويل الإضافية على الترتيب.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :