facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن لمستخدمي الطريق الصحراوي: التزاموا بالشواخص


22-06-2020 11:38 AM

عمون - دعت ادارة الدوريات الخارجية في مديرية الامن العام، الاثنين، مستخدمي الطريق الصحراوي إلى ضرورة الالتزام بجميع الإشارات التحذيرية والإرشادية الموجودة في جميع تحويلات مشروع إعادة تأهيل الطريق الصحراوي والالتزام بالسرعة المقررة على التحويلات البالغة (٦٠) كم/الساعة وعدم التجاوز الخاطىء وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة.

وقالت، في منشور لها على منصة فيسبوك، إن كل هذه الجهود من إدارة الدوريات الخارجية بنشر دوريات على مداخل التحويلات ومن وزارة الاشغال العامة بالعمل على تأثيث الطريق بجميع متطلبات التحويلة من شواخص تحذيرية وأسهم مضيئة لضمان فعاليتها وجاهزيتها للاستفادة القصوى وجميع الأطراف ذات العلاقة.

واهابت مستخدمي الطريق الصحراوي بعدم التردد بطلب النصح والإرشاد من الدوريات الخارجية العاملة على مداخل التحويلات أو الاتصال على 911 لأي طارئ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :