facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشركات الهندية مهتمة بالاستثمار في الأردن


22-06-2020 12:42 PM

عمون - استقبل رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني اليوم سفير جمهورية الهند لدى الأردن السيد انور حليم والوفد المرافق، وخلال اللقاء تم التباحث في تعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين، ولا سيما في المجالات الإستثمارية والاقتصادية.

وأكد رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني، على اهمية استثمار العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي تشهد تطوراً متزايداً، لافتاً الى اهمية الشراكة الاردنية الهندية وضرورة دعمها وتعزيزها في شتى المجالات خدمة لمصالح الشعبين الصديقين. مؤكداً على ترحيب هيئة الإستثمار بتقديم كافة الدعم والتسهيلات للمستثمرين من جمهورية الهند.

وخلال اللقاء تم التطرق الى دور هيئة الإستثمار في تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين والسعي في تمكين وتطوير استثماراتهم ، من خلال الارتقاء بنوعية الخدمات وطريقة تقديمها والإسراع في تنفيذ متطلبات المستثمرين، مثمناً دور الإستثمارات الهندية في المملكة في دعم الإقتصاد الوطني.

كما تم إستعراض ملف الفرص الإستثمارية الواعدة في المملكة إضافة إلى خطة عمل هيئة الإستثمار والهادفة إلى خلق بيئة إستثمارية منافسة وجاذبة للمستثمرين.

واشاد سفير جمهورية الهند لدى الأردن انور حليم بجهود هيئة الإستثمار والخدمات التي تقدمها لكافة المستثمرين خاصة المستثمر من جمهورية الهند في المملكة، مقدما إعجابه بتلك الرعاية، الى جانب تأكيده على إهتمام الشركات الهندية الكبرى في توجيه إستثماراتها نحو الأردن نظراً لما يتمتع به الأردن من مزايا وبيئة إستثمارية واعدة للمستثمرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :