facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قتيلان وجرحى بإطلاق نار في ولاية نورث كارولينا الأميركية


22-06-2020 02:29 PM

عمون - قالت الشرطة إن شخصين قتلا وأصيب سبعة آخرون في إطلاق نار في أكبر مدينة في ولاية كارولينا الشمالية في وقت مبكر من صباح الاثنين.

وكانت شرطة مدينة شارلوت، في ولاية كارولينا الشمالية، غردت على تويتر أولا بمقتل شخص في مكان الحادث، وإصابة عدد آخر في إطلاق نار، لكن نائب قائد شرطة شارلوت مكلنبورغ، جوني جينينغز، قال للصحفيين فيما بعد إنه تم التأكد من مقتل شخصين.

وأضاف جينينغز أيضا أن سيارات اصطدمت بخمسة أشخاص آخرين بعد إطلاق النار، وفقا للأسوشيتد برس.

وأشارت الشرطة إلى أن إطلاق النار وقع في طريق بيتس فورد في شمالي شارلوت.

وذكرت وكالة أسوشييتد برس أن السلطات لم تحتجز أي شخص على صلة بواقعة إطلاق النار حتى الساعة.

وليس هناك دلائل على أن إطلاق النار اليوم له صلة بالاحتجاجات المستمرة على مقتل الأميركي الأعزل من أصل إفريقي جورج فلويد وهو رهن احتجاز شرطة مدينة مينيابوليس الشهر الماضي.

وشهدت مدينة منيابوليس، الأحد، مقتل شخص وإصابة 11 في إطلاق نار.

وذكرت الشرطة في تغريدة أنه "قتل رجل وأصيب 11 بجروح لا تهدد حياتهم". وجاء في تغريدة منفصلة نشرتها شرطة منيابوليس في البداية أن أشخاصا مصابين بأعيرة نارية نقلوا مستشفيات في المنطقة.

وقبل ذلك بيوم، قُتل شخص بالرصاص وأصيب آخر بجروح خطير في منطقة "بدون شرطة" أقامها متظاهرون في مدينة سياتل، حيث مُنع عناصر الأمن من الوصول إلى الضحايا، بحسب ما أفاد مسؤولون.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :