facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نوكيا تدخل عالم أجهزة 5G الذكية


22-06-2020 02:46 PM

عمون - أعلنت مصادر في شركة HMD Global المالكة لحقوق بيع نوكيا عن نية الشركة طرح هاتف ذكي متطور قادر على العمل مع شبكات 5G.

وتبعا لجو سارفيكاس، مدير قسم المنتجات في HMD Global فإن الهاتف الجديد الذي من المفترض الكشف عنه قريبا سيعمل بمعالج Snapdragon 690 من إنتاج Qualcomm .

وسيضم معالج الهاتف المذكور 8 أنوية بتردد يصل إلى 2.0 غيغاهيرتز، وسيعمل مع مسرع Adreno 619L، شريحة موديم X51 ليتمكن الهاتف من الاتصال والعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية بسلاسة.

وستوفر التقنيات السابقة لهاتف نوكيا الجديد إمكانية استقبال للبيانات من الشبكات اللاسلكية بسرعة 2500 ميغابايت/ثا، وسرعة في إرسال البيانات إلى الشبكات بسرعة 1200 ميغابايت/ثا.

كما من المفترض أن يزود الجهاز بشاشة بمقاس 6 أو 6.5 بوصة قادرة على عرض فيديوهات بدقة +Full HD، وأن يحصل على ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت.

أما الكاميرا الأساسية له فمن المتوقع أن تكون ثلاثية العدسة بدقة 64 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل.

ويرى الخبراء أن طرح نوكيا لهواتف ستعمل مع شبكات 5G سيعزز مبيعاتها في الأسواق هذا العام، خصوصا في ظل التراجع الذي تشهده مبيعات الأجهزة الذكية بسبب تفشي وباء كورونا.

المصدر: 3dnews




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :