facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حركة سياحية نشطة تشهدها محافظة اربد


22-06-2020 05:04 PM

عمون - قالت مديرة سياحة اربد الدكتورة مشاعل الخصاونة إن المحافظة تشهد حركة سياحية نشطة بعد قرار رفع الحظر الناجم عن جائحة كورونا.

واضافت الخصاونة الاثنين، أن مواقع السياحة الطبيعية والأثرية ومناطق برقش ووادي الريان وام قيس شهدت خلال الاسبوعين الماضيين اقبالا لافتا من السياح الأردنيين والمقيمين والاجانب.

وبينت أن مديرية السياحة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة تتبع كافة شروط السلامة العامة لتوفير أعلى درجات البيئة الصحية الآمنة للزوار.

وأشارت إلى أن المديرية وبالتعاون مع الحكام الاداريين ودائرة الاثار والبلديات والزراعة في المحافظة تنفذ حملات رش وتعقيم وتطهير وتهيئة المواقع والمنشآت السياحية والأثرية لاستقبال السياح وفق أعلى درجات الالتزام بشروط السلامة العامة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :