facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دير علا: خطة لتوفير احتياجات المواطنين بالحي المعزول


22-06-2020 05:06 PM

عمون - وضعت متصرفية دير علا خطة تنسيقية مع الدوائر المعنية باللواء لضمان توفير جميع مستلزمات واحتياجات أهالي الحي المعزول؛ إثر قرار عزل المنطقة التي تسكن فيها المواطنة المصابة بفيروس كورونا في دير علا.

وقال متصرف اللواء عمر الحديد إنه جرى حصر بقالات المنطقة وعددها 12 بقالة، والتواصل مع أصحابها لتزويدهم بالتعليمات الصحيحة لضمان عدم الاختلاط، وتسهيل مهمة فرق جمع العينات التي أحصت حتى الآن 1200 عينة وجميعها سلبية.

وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في اللواء عمر حياصات، إن كوادر المديرية وزعت نحو 130 طردا غذائيا على المنازل المعزولة، لافتا إلى أن غالبيتهم من عمال المياومة.

وأضاف أن المديرية وزعت طرودا غذائية وكسوة لخمسين طفلا يتيما، و421 كوبونا للشراء بقيمة 100 دينار، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية وتكية "أم علي" والجمعيات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية وعدد من المحسنين.(بترا)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :