facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمن: القبض على سارق 23 ألفا في عمان وعلى طاعن سيدة في الزرقاء


22-06-2020 10:08 PM

عمون - تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي، من إعادة مبلغ 23 ألف دينار سرقت من داخل مركبة في العاصمة عمان بعد إلقاء القبض على السارق.

كما ألقت كوادر البحث الجنائي في الزرقاء، القبض على شخص طعن سيدة في مدينة الزرقاء وسرق منها مبلغاً مالياً.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان اليوم الاثنين، إن بلاغاً ورد لشعبة بحث جنائي العاصمة حول قيام شخص مجهول بسرقة 23 ألف دينار من داخل إحدى المركبات التابعة لإحدى الشركات.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وخلال وقت قياسي تمكن المحققون من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب السرقة وألقي القبض عليه وتم ضبط كامل المبلغ المسروق بعد أن اعترف بدفنه بفناء منزله.

وفي محافظة الزرقاء، قال الناطق الإعلامي إن بلاغاً ورد أمس بتعرض سيدة للاعتداء بواسطة أداة حادة من قبل شخص مجهول بقصد السرقة وسرق منها مبلغاً ماليا، وتم إسعافها للمستشفى لتلقي العلاج، فيما باشر العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء التحقيق في القضية حيث تمكنوا من تحديد هوية المعتدي وألقي القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :