facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردن يسعى لتأمين 360 مليون دولار من مؤتمر مانحي الأونروا


23-06-2020 10:12 AM

عمون - أحمد الزبون - قال مدير الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، الثلاثاء، إن العجز في الموازنة العامة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) يبلغ 360 مليون دولار؛ وذلك لتغطية البرامج الاساسية كالصحة والتعليم والاغاثة.

وأكد خرفان لـ عمون، أن الأردن يسعى من المؤتمر الافتراضي الاستثنائي للمانحين تنظمه الأمم المتحدة، لحشد الدعم المالي والسياسي للوكالة تأمين 360 مليون دولار لتغطية البرامج الاساسية.

وسيعقد المؤتمر عبر آلية الاتصال المرئي بتنظيم مشترك بين الأردن والسويد، ويشارك في المؤتمر الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش ووزراء خارجية وممثلون عن أكثر من 50 دولة، والمفوض العام لأونروا فيليب لازاريني وممثلون عن المجموعات الإقليمية في الأمم المتحدة والمنظمات الدولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :