facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موريتانيا .. فرق متنقلة للبحث عن مصابي كورونا


23-06-2020 11:56 AM

عمون - أعلن وزير الصحة الموريتاني محمد نذير حامد، بدء عمل الفرق الطبية المتنقلة، المكلفة بالبحث عن المصابين بفيروس كورونا في البلاد.

وقال حامد من مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، في تصريحات صحفية، إن تلك الفرق الطبية تتابع الأوضاع الصحية للمصابين بكورونا، وتوجههم إلى أماكن العلاج في عموم موريتانيا.

وأضاف الوزير في تصريحات نقلتها الوكالة الموريتانية للأنباء، أن السلطات الإدارية المحلية هيأت البرنامج على الوجه المطلوب، ووفرت جميع الإجراءات الكفيلة بانطلاقة ناجحة له في وقت قياسي.

ودعا الوزير جميع الموريتانيين إلى التعاون البناء من أجل وضع حد لهذا الوباء "من خلال قيام الجميع بأدوارهم في مجال التعبئة والتوعية والالتزام بالإجراءات الوقائية".

وأكد أن جميع العراقيل المطروحة سيتم حلها على كافة المستويات حتى يتم التغلب على هذه الجائحة بأقل الخسائر.

وفي أحدث أرقام رسمية، بلغ إجمالي الإصابات المؤكدة بكورونا في موريتانيا حتى الآن 3121 حالة، من بينها 905 حالات شفاء، و112 وفاة.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :