facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 أنباء سارة في مران ريال مدريد


23-06-2020 01:19 PM

عمون - حصل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، على أكثر من نبأ سار، قبل مواجهة ريال مايوركا، غدًا الأربعاء، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ووفقًا للبث المباشر الذي أذاعه حساب ريال مدريد الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الثلاثي سيرجيو راموس وإيدين هازارد وإيسكو شارك في مران الميرنجي، وكانوا جزءًا من تدريبات الكرة.

وكان راموس وهازارد تغيبا عن المران الجماعي، أمس الإثنين، وأجريا تدريبات فردية في صالة الألعاب الرياضية.

أما إيسكو، فقد أعلن ريال مدريد إصابته في أوتار الركبة اليمنى قبل مباراة فالنسيا في الليجا، وذكرت تقارير أن مدة غيابه قد تصل إلى 3 أسابيع، لكن اللاعب يبدو أنه تعافى مبكرًا.

ويحتل ريال مدريد وبرشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، لكن تصب المواجهات المباشرة التي تحسم اللقب -إذا تساوى الفريقان- في مصلحة الميرنجي.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :