facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يوافق على 72.5 مليون إسترليني للتعاقد مع آرثر


23-06-2020 07:18 PM

عمون - وافق نادي يوفنتوس الإيطالي، على دفع 72.5 مليون جنيه إسترليني، لنادي برشلونة الاسباني، مقابل التوقيع مع لاعبه البرازيلي آرثر، مع حصول اللاعب على 4.5 مليون جنيه استرليني في السنة، إلا أن اللاعب ما يزال يفضل القتال على البقاء مع برشلونة.

وأشارت صحيفة "سكاي سبورت"، إلى أن آرثر جزء من صفقة تبادلية بين الفريقين ينضم بموجبها ميراليم بيانيتش لبرشلونة، إلا أن اللاعب البرازيلي لا يرغب حتى الآن في الانتقال إلى النادي الإيطالي.

وكان آرثر، قد انتقل إلى برشلونة قادماً من نادي جريميو البرازيلي في 2018، وسجل 4 أهداف في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وسبق أن أوضح آرثر، رغبته في البقاء مع برشلونة، وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "ستكون هناك دائماً تكهنات، ولكن بصدق فكرتي واضحة جداً، والخيار الوحيد الذي يهمني، هو الاستمرار في برشلونة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :