facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رودريغيز يتحدث عن علاقته بزيدان ومستقبله مع ريال مدريد


23-06-2020 10:29 PM

عمون - كشف الكولومبي جيمس رودريغيز، نجم ريال مدريد، تفاصيل علاقته مع مدربه زين الدين زيدان، وأيضًا رفض الميرنغي عرضًا مؤخرًا لرحيله إلى أحد الأندية الإسبانية.

وقال رودريغيز خلال تصريحات نقلها البرنامج الإسباني الشهير ”الشرينغيتو“، اليوم الثلاثاء:“لم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق مع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كل مدرب له أذواقه، ولدينا علاقة عمل طبيعية“.

وأضاف:“يقال الكثير عني، وتقريبًا كل الأكاذيب، وأكثر ما يزعجني هو أنهم يشككون بمهنيتي، ولا أقبل ذلك، أنا محترف للغاية، ولهذا السبب وصلت إلى حيث ما أنا عليه“.

وتابع:“ما يجعلني أشعر بالهدوء هو أن الناس الذين بجانبي وعملوا معي، يعرفون ما أتحدث عنه، أنا أهتم بنفسي كأي شخص آخر، وأتدرب كثيرًا في حياتي اليومية، وأريد دائمًا أن أتحسن“.

وعما تردد بشأن انزعاج زيدان بسبب رحلته إلى كولومبيا من أجل ولادة ابنه، ردَّ جيمس:“لا، على الإطلاق، ما الانزعاج الذي سيحدث من ذلك؟!“.

وبسؤاله: هل يريد البقاء في مدريد؟.. أجاب:“في المستقبل ليس من المعروف ما سيحدث، ولكن إذا أعطوني خيارًا، سأختار ناديًا يمكنني فيه إظهار قدراتي، وبعد تجربة بايرن ميونخ كان لدي عرض جيد من نادي إسباني لكن ريال مدريد رفض العرض“.

واستطرد:“وضعي الحالي في ريال مدريد هذه اللحظة لا يشكل دورًا أساسيًا، وأتدرب وأعمل من أجل أن أكون كذلك، ومن أجل أن أكون على مستوى جيد“.

وأوضح:“أفكر أيضًا في المستقبل، حيث يجب عليَّ أن أؤدي في أعلى مستوى أينما كنت، وأشعر بالهدوء من أجل ما أفعله، عملي وموهبتي لا يمنعاني من الحلم“.

وعن الإهانات الموجهة لزيدان في كولومبيا لعدم إشراكه في المباريات، شدد رودريغيز:“لا يبدو من العدل بالنسبة لي أن شخصًا لا يتم احترامه من أجل عدم إشراكه لاعبًا، ولا أوافق على الإهانة، وسأطلب المزيد من الاحترام“.

وأكمل:“بالنسبة لشعوري عندما لا ألعب، أنا صادق وأحب التنافس، وأريد أن أتواجد دائمًا، وفي مدريد هناك لاعبون ذو جودة عالية، وأعلم أنه مع موهبتي، وبعض الاستمرارية، يمكنني مساعدة الفريق في العديد من الجوانب، لكنني أفهم أن زيدان لديه لاعبيه الذين يثق بهم، لقد فاز معهم بأشياء مهمة“.

وأشار:“إنه أمر معقد لإظهار قدراتك في بضع دقائق، ولا يمكنك فعل كل ما تعرفه، وأولئك الذين هم في عالم كرة القدم يدركون ما أقوله“.

وشدد:“هناك دائمًا سبب للكفاح والمثابرة، وفي غضون أيام قليلة سأصبح في التاسعة والعشرين من عمري، حيث أعتني بنفسي وأعمل، وأعتقد أنه ستكون لدي عدة سنوات متبقية على أعلى مستوى، والآن أريد أكثر من أي وقت مضى أن أثبت لنفسي أنه يمكنني الاستمرار في البقاء بين نخبة اللاعبين“.

وتابع:“عندما أضع كل تركيزي على شيء أحصل عليه، وساعدتني هذه العقلية في الوصول إلى مكاني“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :