facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكبر مسؤول طبي إنجليزي يحذر من تفشي كورونا


23-06-2020 11:33 PM

عمون - أعلن كريس ويتي، أكبر مسؤول طبي في إنجلترا، الثلاثاء، أنه يتوقع مستويات عالية من تفشي فيروس كورونا حتى العام المقبل، محذرا في الوقت نفسه من أن المعركة مع الفيروس "ستكون طويلة".

وقال ويتي "سوف أندهش وسأكون سعيدا إذا لم يستمر هذا الوضع خلال الشتاء، وحتى الربيع المقبل.. أتوقع مستويات كبيرة من تفشي فيروس كورونا حتى ذلك الوقت على الأقل".

وبالتزامن مع تصريحات ويتي، أعلنت إنجلترا، الثلاثاء، إعادة فتح دور السينما والمتاحف وصالات العرض اعتبارا من 4 يوليو، وهي خطوة إضافية في عملية رفع تدابير الإغلاق التي أعلنتها الحكومة مساء الاثنين، فيما تستمر الإصابات والوفيات المرتبطة بفيروس كورونا بالانخفاض في المملكة المتحدة.

وأعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون، الثلاثاء، مرحلة جديدة في رفع تدابير العزل ستساهم في استئناف قطاع السياحة نشاطه.

وفي حين رفع قسم كبير من الدول الأوروبية القسم الأكبر من إجراءات العزل، اتخذت الحكومة البريطانية حتى الآن خطوات محدودة في هذا الاتجاه.

ومع إجمالي 42927 وفاة بكوفيد-19 (+171 خلال آخر 24 ساعة) وأكثر من 52 ألف حالة، تبقى بريطانيا الدولة الأكثر تضررا بالوباء في أوروبا.

لكن الحكومة تعتبر أنها قامت باحتواء الفيروس بما فيه الكفاية لرفع القيود.






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :