facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريكي بويج يتضامن مع بيكيه


24-06-2020 10:42 AM

عمون - أكد لاعب الوسط الشاب ببرشلونة، ريكي بويج، عقب الفوز الصعب بهدف نظيف على أتلتيك بيلباو مساء الثلاثاء واعتلاء صدارة الليجا مؤقتا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، أن اللقب قد تحسمه القرارات التحكيمية، داعيا إلى ضرورة توخي الحذر.

وقال بويج الذي شارك بديلا بالأمس في المباراة ليواصل إثبات حضوره عقب فترة التوقف: "أنا سعيد بالدقائق التي يمنحها لي المدرب وينبغي أن ترافقها نتائج جيدة، المستوى مرتفع للغاية داخل الملعب وبالأخص في المنتصف".

وعن سر دخوله بدلًا من آرثر، قال: "إيقاع بيلباو انخفض في الشوط الثاني، ففضل سيتين الدفع بي لأنه كان بإمكاننا التحكم بشكل أكبر وتحريك الكرة من جانب إلى آخر".

وزاد: "كانت مباراة خاصة، لكنها غريبة في نفس الوقت".

تأييد بيكيه

ووقف بويج إلى جانب قائد الدفاع، جيرارد بيكيه، الذي صرح مسبقا بأن الفوز بلقب الليجا سيكون صعبا للغاية.

وزاد: "ما قاله بيكيه كان لسبب ما، فالمباريات أصبحت صعبة وهناك الكثير من المواجهات التي قد تحسمها القرارات التحكيمية، فثلاث نقاط تجعلك في الصدارة، لذا فلقب الليجا قد يعتمد عليها".

وحول المباراة أشاد اللاعب صاحب الـ20 عاما بالهدوء الذي سيطر على الفريق حتى جاء هدف الفوز المتأخر بأقدام الكرواتي إيفان راكيتيتش (ق71).

وقال: "مفتاح الفوز كان المساهمة في دفع الفريق للأمام وإيجاد الثغرات داخل دفاعات المنافس. بيلباو يجبرك على إخراج أفضل ما لديك بدنيا، هدف راكيتيتش كان بمثابة نهاية سعيدة لمجهودنا، لأن ريال مدريد ينافس بقوة معنا على اللقب".

ولن يكون هناك بديل سوى الفوز خلال المباريات الثمانية القادمة لبرشلونة مع انتظار تعثر غريمه ريال مدريد إذا ما أراد الاحتفاظ باللقب، رغم صعوبتها مقارنة بمواجهات الملكي، الذي أصبح قريبا من التتويج بلقبه الثاني لليجا مع مدربه زين الدين زيدان.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :