facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حبس لاعب كرة قدم مصري بتهمة الشروع في القتل


24-06-2020 10:59 AM

عمون - قررت النيابة العامة في مصر، أمس الثلاثاء، حبس محمود حمد، لاعب نادي المصري الحالي لكرة القدم ومنتخب مصر السابق، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الشروع في قتل شخص بعد طعنه.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن التحقيقات أكدت نشوب مشاجرة بين محمود حمد وأحد الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهما، حيث أقدم اللاعب على طعن المجني عليه فى البطن، مستخدما آلة حادة.

وأشارت إلى أن قوات أمنية انتقلت إلى موقع المشاجرة، وتبين أن المتهم هو محمود حمد لاعب النادي المصري، وتم ضبطه والسلاح المستخدم في المشاجرة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

ويعد محمود حمد (26 عاما) من أبناء نادي الإسماعيلي، وسبق له اللعب في صفوف طلائع الجيش، والمقاولون العرب، قبل أن ينتقل إلى النادي المصري في صيف 2018.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :